top of page

افكار لزيادة الدخل حتى 4000 ريال

هناك الكثير من أفكار لزيادة الدخل التي توفر لكل شاب أو رب الأسرة مستوى معيشي مناسب، وفي ظل الظروف الصعبة التي نعيشها، يبحث الكثير عن عمل يحقق المزيد من الربح، لذلك لا تجد أفضل من العمل في الوقت الذي ترغبه، وفي المكان الذي تريده، كل ذلك سوف تجده في العمل في أي شركة من شركات التوصيل السريع الذي انتشرت في جميع أنحاء العالم وبالأخص في المملكة العربية السعودية.


افكار لزيادة الدخل

مصدر الصورة: pexels


وظائف لزيادة الدخل الشهري

يمكنك من خلال العمل مع شركة أوبر أن تحقق دخل شهري، وذلك عندما تعمل لمدة 10 ساعات متواصلة كل يوم وذلك لمدة 6 أيام فقط، بمعنى أن تقوم بعمل 10 رحلات في اليوم، وفي نهاية الأسبوع سوف تكون أتممت 60 رحلة، كما قامت الشركة برفع نسبة الربح التي يحصل عليها السائق من 20% إلى 22%، ويتم تقسيم المرتبات والأرباح التي يحصل عليها السائق إلى جزئين، حيث الجزء الأول مخصص بتكاليف الرحلة والثاني خاص بالجرانيت والبونص.


الدخل الشهري من أوبر

يبلغ متوسط الدخل الشهري للسعوديين يتراوح ما بين 6 إلى 9 آلاف ريال سعودي، لذلك فإن العمل في كريم داخل المملكة العربية السعودية سوف يحقق لكل من يعمل معاها ربح مناسب، كما أن نسبة النمو في خدمة التطبيق تصل إلى 30%.


هل العمل في أوبر مربح؟

إذا كنت تفكر في شراء سيارة للعمل بها، أو إذا كنت تمتلك سيارة وتفكر في مشروع مربح، حيث أن مشروع العمل بالسيارة من المشروعات الناجحة في الوقت الحالي، يمكنك العمل مع شركة أوبر بكل سهولة، ثم بعد ذلك قم بتحضير الأوراق والمستندات المطلوبة للعمل في أوبر، حيث تسمح الشركة بالعمل في أي وقت يحدده السائق، وذلك من خلال نظام الشراكة مع شركة أوبر، هذا وتوفر الشركة للسائقين فترة تدريب قبل بداية العمل في أول رحلة من خلال استخدام الابلكيشن.


افكار لزيادة الدخل

يعتبر مشروع أوبر من أهم الأفكار التي يمكن من خلالها زيادة الربح، وذلك لأن شركة أوبر تتمتع بالعديد من المميزات مثل:

  • يمكن العمل في أي وقت وفي الأوقات التي يحددها السائق.

  • تقبل شركة أوبر الكثير من السيارات، هذا بجانب الموديلات القديمة إلى حد ما.

  • تمنح الشركة الهدايا والبونص وذلك عند تقديم التارجت المطلوب من السائق.

  • يمكن التسجيل في أوبر على أكثر من سيارة واحدة، مما يجعلك تشغل السيارة لأطول وقت للحصول على أرباح أكثر.

  • يعد مشروع أوبر من أفضل مشروعات السيارات في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية.


شروط ضرورية للعمل مع أوبر

هناك العديد من الشروط التي تواجه السائق عند العمل في أوبر منها:


يجب أن يحمل السائق تأمين تجاري مشترك

إذا نويت العمل في أوبر، فلابد أن تحمل تأمين تجاري لمشاركة الرحلات على سيارتك، في حالة لا قدر الله حدوث أي حادثة أو خطأ منك أو من غيرك، فمن الممكن أن تتحمل مسئولية علاج الركاب أو أي تكاليف أخرى.


يتحمل السائق جميع تكاليف السيارة في العمل مع أوبر

القيادة مع أوبر توفر للسائق المزيد من المرونة لجدول السائق الزمني، ولكنها تكون مرتفعة لبعض الأشخاص.


قد لا يعكس أجرك العمل الذي تقوم به

هناك بعض السائقين الذين يعملون مع أوبر ليسوا على دراية كاملة بالمبلغ الذي يحصلون عليه من خلال خدمات التوصيل ونفقات الوقود وتكاليف التنظيف.


يمكن أن تتغير شروط الخدمة مع مرور الوقت

عندما تعمل في أوبر فلابد أن تكون مطلع بصفة مستمرة على جميع الشروط والأحكام التي تحكم اتفاقيتك، حيث هناك العديد من القواعد التي تغطي الرسوم والاسعار في كل رحلة قمت بها.


شرح العمل مع بولت بسيارتك

يعد تطبيق بولت من تطبيقات التوصيل الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل على نقل وتوفير وسيلة نقل سهلة وسريعة وذلك بأسعار معقولة، هذا بجانب أنه يوفر دخل لآلاف من السائقين، حيث يمكن الاعتماد عليه في أفكار لزيادة الدخل، وقد لاقى هذا التطبيق على إعجاب الكثيرين من السائقين وكذلك العملاء، ويرجع السبب في ذلك إلى ما يقدمه من خدمات ومميزات جعلته التطبيق الأول على مستوى العالم والسعودية أيضا.


مرتب سائق بولت بدون سيارة

يعتبر مرتب سائق بولت مناسب للغاية، حيث تتقاضى الشركة عمولة بنسبة 30% فقط من السعر النهائي لكل طلب، لذلك يمكنك تحقيق دخل إضافي من خلال العمل في فريق بولت كسائق، قم بالتسجيل في بولت الآن وابدأ أول رحلة لك وتمتع بالعمل معها.


تقييم تطبيق بولت

يرعب الكثير من الأشخاص الأشخاص في التعرف على تطبيق بولت بالتفصيل قبل الانضمام إلى التطبيق وتحميله، وهذا بهدف الاطمئنان على الوضع العام لهذا التطبيق، وعن أهمية هذا التطبيق ومدى الاستفادة منه، لذلك فإن الآراء حول تطبيق بولت حققت أصوات إيجابية عند الكثيرون، وذلك لأنه يمكنك الكشف عن مسار رحلتك ومدتها الخاصة.


تسجيل بولت

إذا كنت ترغب التسجيل في بولت، يعتبر من أكبر التطبيقات العالمية المتخصصة في نقل الركاب، وبعد الانتهاء من 50 رحلة خلال أسبوعين سوف تحصل على 100 ريال سعودي، ومن أهم مميزات التطبيق:

  • لا يتم التدقيق على العمل.

  • إمكانية العمل في أي وقت على مدار اليوم لأنك غير مقيد بعدد ساعات عمل محددة.

  • تحول المستحقات المادية الخاصة بك كل أسبوع على حسابك البنكي.

  • عندنا تصل إلى مكان العميل ويقوم العميل بإلغاء الرحلة، سوف تعوض الشركة عن ذلك.

  • تعتبر نسبة الخصم من الدخل في بولت أفضل من كريم وأوبر.


شركة بولت

تعد شركة بولت من الشركات الكبيرة في المملكة العربية السعودية التي تعمل على توفير فرص عمل للشباب وكذلك لأي شخص كعمل إضافي بجانب وظيفته الأساسية، كما تساعدك على استغلال وقت الفراغ وتحقيق الكثير من الأرباح وزيادة الدخل، لذلك تسهيلا من الشركة فإنها توفر خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء، وكذلك توفر رابط التواصل من خلاله، هذا بالإضافة إلى أرقام بولت لدعم الهاتف للسائق والركاب.


زيادة الدخل الشهري

مما لاشك فيه أن الأفراد يبحثون عن أفكار لزيادة الدخل، ويتم ذلك من خلال البحث عن عمل مضمون، تابع لشركة مضمونة، حتى يتم العمل على الوجه الذي يرضيهم، لذلك فقد انتشرت تطبيقات التوصيل في الكثير من أنحاء العالم، حتى توفر فرص عمل تعمل على حل مشكلة البطالة بين الشباب، من خلال العمل بسياراتهم الخاصة، أو العمل بسيارات تابعة للشركة، حيث بدأ الأشخاص يتجهون إلى العمل في هذه الشركات عن طريق تطبيقات يتم تحميلها على الهواتف المحمولة بكل سهولة.


الملخص


هل تبحث عن عمل لك في أي وقت يناسبك؟ هل تبحث عن عمل في المنطقة التي تحددها؟ هل تبحث عن أفكار لزيادة الدخل؟ كل ذلك سوف تحصل عليه من خلال العمل في شركة أوبر أو بولت تواصل معنا على الواتس اب، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق واتبع التعليمات الخاصة بالتطبيق، بعد ذلك سوف تكون سائق في الشركة التي قمت بتحميل تطبيقها على الهاتف المحمول.

bottom of page