top of page

هل يمكن تسجيل اوبر موديل قديم؟

تسجيل اوبر موديل قديم من أبرز التساؤلات التي تصل إلينا والتي يجب أن نوضح الإجابة عنها بشكلٍ تفصيلي. وخاصةً بعدما عرف تطبيق أوبر بأنه من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات تشمل السيارات والتوصيل بشكلٍ عام.

وبعد الشهرة الواسعة التي طالت التطبيق فإن الكثير من الأشخاص الذين يملكون سيارات موديلات قديمة أو حديثة على حدٍ سواء. يرغبون في التسجيل في البرنامج للحصول على المميزات التي يتمتع بها الشخص الذي يسجل في اوبر.



مصدر الصورة: pexels


ولأن المميزات كثيرة ومغرية جدًا سواءً للكابتن أو للعميل، وبما أن هناك مجموعة من التفاصيل المجهولة بالنسبة للبعض، فنحن سنقدم أبرز المعلومات التي تدور حول الموضوع ليكون لجميع الأسئلة أجوبة واضحة وأبرز عناوين هذه المقالة تدور حول:

-تسجيل اوبر موديل قديم

-شروط التسجيل في أوبر

-متطلبات اوبر

-هل يوجد اوبر في السعودية؟

-شروط اوبر موديل السيارة

-مميزات التسجيل في اوبر


تسجيل اوبر موديل قديم:

التسجيل في أوبر بالنسبة للموديل القديم متاح بمجموعة من الشروط التي تحتاج أن تضمنها سيارتك لتقبل في أوبر. وتبدأ العمل عليها. ولا سيما أن أوبر امتلك جدارة جعلته واحد من أفضل تطبيقات السيارات وخدمات التوصيل.

الحديث يدور حول أوبر، لكن ما هي أوبر؟ (لِمن لا يعرفها)

ببساطة أوبر هي خدمة تقدم للأشخاص الذين يرغبون في استئجار سيارات لنقلهم إلى الأماكن التي تريدونها. وهي تقنية حديثة ظهرت منذ فترة قصيرة، تشبه خدمة السيارات التاكسي لكنها أثبتت أنها أفضل منها بكثير، ولا سيما أن مثل هذه الخدمات معروفة من قبل جهة معينة وهي منتسبة إليها وهذا ما يقدم لك الأمان والراحة كعميل. وخاصةً عندما تكون فئة العملاء الأكثر استخدامًا لهذه الخدمة من النساء والفتيات نظرًا لقلة السائقين منهم.

يمكنك عبر هاتفك الذكي أن تقوم بالدخول إلى موقع الخدمة وطلب السيارة التي تريدها كما أنه يقدم لك خيارات تضمن سعر التوصيل ونوع السيارة وأحيانًا كم يستغرق منك الطريق لتصل إلى وجهتك التي تريد.

ببساطة سجل عبر بريدك الالكتروني في أوبر لتسفيد من خدماتها أو قم بتنزيل تطبيق أوبر على هاتفك المحمول عبر آبل ستور

أو غوغل بلاي.


تكون أبرز مهام العمال في اوبر هو توصيلك إلى المكان الذي تريده بدون أن تعاني من الانتظار الطويل أو بدون جدوى.

وبما أننا تحدثنا عن التوصيل فمن المهم أن يذكر أن أوبر يقدم خدمات توصيل الهدايا أو الطلبات أيضًا ولا يقتصر عمل التطبيق على نقل الأشخاص فقط.


شروط التسجيل في اوبر:

يشمل التسجيل في أوبر على مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في سيارتك القديمة ليتم قبولها في التطبيق.

ومن أبرز هذه الشروط:

-ألا يكون موديل سيارتك أقل من موديل 2015

-أن تشمل سيارتك مكيف بحالة جيدة، لتقدم أفضل خدمة لعملائنا الكرام.

-أن تكون السيارة بشكلٍ عام، بحالة جيدة ومظهر ملائم. أيّ لا تخرب في منتصف الرحلة مع العميل.

-سعة محرك السيارة 1500 سي سي.

-يُفضل أن تكون السيارة مؤلفة من أربع أبواب، لكن هذا ليس شرط أساسي. وفي حال كانت هكذا السيارة فهذا يسرّع من عملية قبولها في اوبر.

-لا يمكن قبول السيارات التابعة إلى شركات معينة. أيّ سيارة الشركة التي يحصل عليها الموظف لتسير أمور شركته.

-السيارات الشخصية هي فقط المقبولة ضمن التطبيق، ولا يمكن قبول سيارات الأجرة أو الشاحنات الكبيرة.


متطلبات اوبر:

تشمل متطلبات اوبر على مواضيع أساسية يجب أن تتواجد في السيارات لتحقيق راحة للعملاء. ولأن أمر العملاء مهم في اوبر فإن راحتهم هو الطريق الأول لاستمرار عملك في اوبر.

وكلما كان تقييم العملاء لك مرتفعًا أكثر كلما استفدت أكثر. ولا سيما أن تطبيقات السيارات تعتمد كثيرًا على موضوع التقييمات.

وتهتم لأمر عملاءها كثيرًا. كما أنها تهتم بموضوع دراسة السعر المناسب للعملاء وألا يكون السعر قليل بالنسبة لكابتن السيارة أو مرتفع جدًا للعميل. وهذا لتَعِدل الكفة بين الطرفين المستفيدين من العملية تلك. فجميع أسعار اوبر هي أسعار مدروسة ومنافسة مع بقية التطبيقات في نفس المجال.


هل يوجد اوبر في السعودية؟

اوبر مع الكثير من فروعها المنتشرة في العالم، فإن لها فرع في جدة والرياض ومجموعة من محافظات المملكة العربية السعودية الأخرى. وذلك برز بعد إعلان اوبر رسميًا أن استلام الطلبات الخاصة بهم أصبح متاح في مكاتبهم هناك.

وهذا الموضوع يعتبر بشارة سارة لكافة القاطنين في السعودية والذين يرغبون في التسجيل في اوبر أو يريدون معرفة شروط السيارة في اوبر أو حتى متطلبات التسجيل في اوبر بالنسبة للسيارات ذو الإصدارات القديمة بشرط ألا تتعدى سنة التصنيع عام 2015.

وسنقدم لك مجموعة من فروع أوبر المنتشرة في المملكة العربية السعودية مع عناوين كلّ فرع:

  1. اوبر- جدة: من أبرز فروع أوبر في السعودية. والذي يكون عنوانه الرئيسي هو: السعودية- جدة- الفيصلية- عرفان الجميل.

  2. اوبر- الرياض: فرع من فروع أوبر الذي يتميز بوجوده داخل العاصمة وقريب من الكثير من الأماكن المعروفة، عنوان فرع الرياض: السعودية- الرياض- النفل- نهر السند.

  3. اوبر- مكة: عنوانه بالضبط هو: السعودية- مكة المكرمة- الحمراء وام الجواد.

  4. اوبر- الدمام: السعودية- الدمام- الخالدية الشمالية- طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

  5. اوبر- القصيم: السعودية- القصيم- بريدة- البشر.

  6. اوبر- المدينة المنورة: السعودية- المدينة المنورة- نهاية الحزام- العهن.


شروط اوبر موديل السيارة

موديل السيارة مهم بالنسبة لتطبيق اوبر، ولا سيما أنه أهم شرط في التسجيل في اوبر. فإذا كنت ترغب في التسجيل في التطبيق وسيارتك تحقق الشروط المعلن عنها من قبل أوبر فيمكنك التوجه إلى أقرب فرع متوفر في منطقتك. وإذا كنت متواجد في المملكة العربية السعودية فالفرصة جاءت إليك ولا سيما أننا ذكرنا العناوين التفصيلية للفروع البارزة في المنطقة والموجودة في أبرز المحافظات السعودية.


مميزات التسجيل في اوبر

نظرًا لتهافت الكثير من طلبات التسجيل في التطبيق فهذا يعني أن التطبيق ممتاز جدًا. وخصوصًا أن لديه الكثير من المميزات التي بجب أن تكون على دراية كـ مرحلة أخيرة قبل بدء التسجيل في اوبر.

وبعد أن تعرف متطلبات التسجيل للسيارات القديمة فموضوع الميزات مهم، وهو يتمحور حول:

أسعار منافسة بالنسبة للكابتن مع أوبر وبالنسبة لمستخدم التطبيق. لأن الأسعار مدروسة بالنسبة لإدارة أوبر. وهي أسعار تغطي المصاريف المطلوبة مع نسبة بسيطة إضافية للكابتن المميز.

أرباح مرتفعة: في حال كان هناك التزام كبير من قبل الكابتن فإن الإدارة تقدم له الكثير من الأرباح المعتمدة على نشاطه. والأهم أنها تتناسب مع حالته كحدٍ سواء.

يمكنك أن تعتمد على عملك في اوبر لعيش حياة كريمة: ولا سيما أنك تختار الوقت الأفضل والمنطقة التي تريد العمل فيها.


الملخص

ختامًا، وبعد أن تحدثنا عن عملية تسجيل اوبر قديم ومتطلبات السيارات في اوبر، وفروع السعودية التي تقدم جميع خدمات اوبر. إذا كنت ترغب في التسجيل في اوبر بعد أن حققت المواصفات المطلوبة لسيارتك فنحنُ جاهزون لنساعدك. ويمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب لتسجيلك في شركة اوبر مجاناً وبدون خبرة وفي منزلك!


bottom of page